آخر تحديث : الجمعة 2019/03/22م (14:33)
“باسلامة” يلتقي وفد من الجمعية الوطنية لطلاب كليات الطب
الساعة 08:35 PM (الامناء نت/خاص)

التقى أ.د حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي في مكتبة بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن وفد من الجمعية الوطنية لطلاب الطب .

 

وفي مستهل اللقاء رحب د باسلامة بالوفد مشيدا بالخطوات التأسيسية التي بدأت بها الجمعية والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة السابقة.

 

كما قدم الاخ عبدالله باهيصمي رئيس الجمعية الوطنية لطلاب كليات الطب نبذة عن الجمعية وأهدافها ورؤيتها المستقبلية وخطواتها القادمة التي تسعى إلى تحقيقها.

 

وخلال اللقاء أجريت مكالمة هاتفي بالمهندس عبدالله أحمد بقشان عبر فيها د باسلامة عن مدى شكره وتقديره العاليين للمهندس بقشان ورعايته للطلاب اليمنيين المتفوقين في مختلف المجالات وكذا اهتمامه ورعايته بجمعية طلاب كليات الطب.
مؤكدا أن هذه الرعاية والاهتمام أظهرت نجاحات كبيرة يفتخر بها الجميع على المستوى المحلي والدولي .

 

وخلال اللقاء قدم د باسلامة لوفد الجمعية عدد من النصائح والارشادات التي من شأنها ان تسهم في تحقيق الكثير من النجاحات للجمعية في المستقبل .

 

كما استمع من الاخ مصطفى ذيبان مسؤل البرامج في الجمعية لخطة الجمعية لعام 2019 وأهم البرامج والمشاركات الدولية التي بدأ التحضير لتنفيذها .

 

وفي ختام اللقاء استعرض الاخ فيصل عبداللطيف علي نائب رئيس الجمعية لبناء القدرات والمهارات أبرز الصعوبات التي واجهت الجمعية خلال الفترة الماضية و بدوره ابدأ د باسلامة استعداده لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتمارس الجمعية نشاطها على أوسع نطاق .

 

حضر اللقاء أ. زايد بن شهاب قائم بأعمال مدير عام مكتب الوزير.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
980
عدد (980) - 21 مارس 2019
تطبيقنا على الموبايل