آخر تحديث : الاثنين 2019/03/25م (13:32)
تدشين فعاليات المهرجان الاول لكرة القدم بعدن ..
الساعة 07:20 PM (عدن / علاء عياش :)

افتتحت  عصر اليوم الخميس على ملعب باوزير بنادي شمسان المعلا فعاليات المهرجان الاول للبراعم في لعبة كرة القدم بعدن والتي تنظم من اتحاد اللعبة بالمحافظة برعاية نائف البكري وزير  الشباب والرياضة ، واحمد سالمين محافظ محافظة عدن  وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ويقام في الفترة بين 3-5 يناير الحالي .
ويشرف على المهرجان المحاضر الدولي والآسيوي في لعبة كرة القدم الكابتن محمود عبيد ،والتي تهدف الى اكتشاف المواهب وايجاد قاعدة جديدة وواسعة  للعبة تترسخ فيها مفاهيم فنون كرة القدم وغرس القيم والاخلاق الرياضية لدى اللاعبين الموهوبين .
ويشارك في المهرجان الذي يقام على مدار ثلاث ايام 88 لاعبا قسموا الى 4 فرق على أن يتكون كل فريق من 22 لاعبا ، بأقامة 18 مباراة خلال ثلاث ايام ، وهي تجربة مستنسخة من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لغرض إتاحة الفرصة وتأسيس جيل جديد يتحلى بالالتزام لخدمة الرياضة في المستقبل .
وشهد اليوم الاول من المهرجان اجراء ست مباريات في كرة القدم مدة كل مباراة 30 دقيقة تعرف اللاعبون من خلالها على مفاهيم واساسيات لعبة كرة القدم ومعرفة   القوانين المتعلقة باللعبة .
حضر الافتتاح المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، فرحان المنتصر مدير عام الادارة العامة للاعلام  المهندس محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم بعدن ، محمد حسن بلعيد رئيس نادي الشعلة ، خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان ، وعدد من الشخصيات وقيادات الاندية الرياضية بعدن  .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
980
عدد (980) - 21 مارس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل