آخر تحديث : الثلاثاء 2019/01/22م (09:51)
محال ان تأتي الممالك لتعطيك جمهورية مستقلة
الساعة 08:12 PM (الأمناء نت / كتب / عبدالفتاح حسين حيدرة *:)

قياداتنا ينتظرون "غريفيث" ويتطلعون للأمراء والملوك ليعطوهم جمهورية مستقلة ذات سيادة ، وهم يخسرون يوميا من انصارهم بالجبهات وبالفساد المفتوح الذي نعيشه .. كم ممن كنا نحسبهم مناضلين صاروا بعد البسط على الأراضي والأحواش وتحولوا إلى سماسرة مع المتنفذين بل أطقم مقاومينا صارت تحمي المتنفذين وتقاتل من لهم حقوق مشروعة .. جمعيات زراعية جنوبيون صاروا يتأملون من ينصفهم ووالله لم ينصفهم أحد حتى الان ، فالأموال القذرة هي من تتحكم بعشاق السلطة ويحسبون أن كراسيهم لا تستقر لهم الا باستقرار المتنفذين وتمكينهم من سرقة ما تبقى من مساحات استثمارية في الجنوب .

رجالنا يقاتلون في الحديدة لتسليمها لأجندات التحالف

وهوامير الاحتلال يتوسعون في عدن ولحج ويتمسكون بكل خيراتنا ومواردنا ممعنين بمفاصل قوتنا ، لنبقى متوسلين للتحالف ليعطينا رواتب مقابل دمائنا ويغيثنا بسلال غذائية أو "رنج" للمدارس ورفع صور قيادات دول التحالف على كل مدرسة ..

فهل استطيع أو انت تستطيع ترمم مدرسة ويسمحوا لك رفع صورتك عليها ليست المشكلة الصورة بل المشكلة ان جل المدارس تنضر اليها وتضن انها راحت صور عفاش من الطرقات لترتفع صور مستعمرين جدد بصورة فجة وان قال البعض غير ذلك ..

محال ومن سابع المستحيلات ان تأتي الممالك لتعطيك جمهورية مستقلة بل من المستحيل ان يأتي من يطعمك قوت يومك لوجه الله بل من السذاجة ان يتحول الثائر إلى أداة مسلوب الإرادة فلا توجد ثورة في العالم تحقق أهدافها بدعم من أعداء الثورات واعداء الحرية ..

 

* مدير عام مديرية حالمين لحج

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل