آخر تحديث : الاثنين 2018/12/17م (00:44)
صحفي جنوبي يوجه رسالة لمدير أمن عدن يشكره على وقوفه إلى جانب الحق في قضايا الأراضي
الساعة 08:34 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

كتب الصحفي الجنوبي احمد الطحطوح رسالة إلى مدير امن عدن اللواء الركن شلال شايع بعنوان انتصرنا يا شلال يشكره فيها على وقوفه إلى جانب أصحاب الحق  ضد بلاطجه الاراضي الذين بسطو على أرض تمتلكها اسرة الطحطوح في عدن .

وقال أحمد الطحطوح حينما ضاقت اراضي عدن الواسعة ، وحينما تم منعنا من بناء ارضنا ، وحين تدثر اللصوص بملابس و أسلحة الدولة ، أوشكنا على فقدان الأمل ، رغم اننا كنّا لا نملك شيء من الوطن سواها ، أخذناها من حر اموالنا و لدينا جميع الأوراق الخاصة بها .

واضاف احمد الطحطوح لكننا قبل ان نهزم ونعلن مصالحة مع لصوص الاراضي او ندفع لهم اموال طائلة من اجل السماح لنا ببناء ارضنا حملنا أوراقنا و أوجاعنا إلى مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال شائع حيث طلب مننا أوراق رسمية و وثائق تثبت ملكيتنا للأرضية من مكتب الإسكان وبعد أن استكملنا جميع الإجراءات انتصر لنا واستعاد حقوقنا كاملة .

 بذل  شلال وقته من اجلنا وكان يقول لي دائما لن نسمح للصوص الاراضي العبث بحقوق المواطن يا طحطوح ،

 واضاف الطحطوح ان قائد قوات الطوارئ في عدن العقيد محمد حسين الخيلي ، قائد صامت يعمل اكثر مما يتكلم حمل فوق عاتقه حقوق الناس ، ويعد من انبل رجال امن عدن صاحب اخلاق و أمانة ، أعطى قواته توجيهات بالوقوف مع كل صاحب حق بعيدا عن جنسه و محافظته وبتكاتفهم جميعا و إشراف اللواء شلال ، انتصروا لنا وأعادوا حقنا المسلوب .

وقال احمد الطحطوح ان الدور العظيم الذي يقوم به شلال يستحق الشكر و الاشادة فالرجل يعمل على مدار الساعة من اجل العاصمة عدن ، ندرك بأن ملف الاراضي متعب و يريدون تحويله إلى مناكفات و اتهامات ضد الامن  

و نصح  الطحطوح كل من لديه أوراق رسمية وأملاك حقيقية بأن يطرق باب الإمن فشلال وهب نفسه و رجاله لخدمة عدن و اَهلها ومن يريد سرقة و نهب حقوق الناس انصحه بان يعود إلى صوابه فالقانون فوق الجميع.

سيادة اللواء شلال اننى مدينون لك جدا لمواقفك البطولية و جهودك الوطنية في اعادة روح الحياة إلى عدن ، نشعر بحجم التحديات التي تواجهكم وحجم التعب و المشقة في اعمالكم لكننا كلنا ثقة فيك وفي نزاهتك حرصك على استعادة الحقوق إلا اَهلها ، وفي الختام نسال الله ان يحفظك و يحميك ويسعدك أضعاف ما أسعدتنا .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل