آخر تحديث : الاثنين 2018/12/17م (00:44)
قوات اللواء الرابع تنفذ عملية نوعية ضد مواقع الحوثيين غربي دمت
الساعة 10:30 PM (الضالع /الأمناء نت / خاص)

 نفذت وحدة المهام الخاصة في اللواء الرابع إحتياط التابع لمحور إب المرابط في جبهة القتال بمريس بمحافظة الضالع عملية نوعية مباغتة على مواقع المليشيات الحوثية غرب وجنوب مديرية دمت بمساندة من قوات الجيش الوطني محور الضالع والمقاومة الشعبية التي قامتا في مهاجمة مواقع الأثلة جنوب دمت كما تمكنت من تحرير مواقع أقواز محمد وحصن عومي وجبل غلم ووادي الذهبان والمبهى وجبل حمر ووادي الخدشة غرب دمت اسفرت تلك العملية من تكبيد المليشيات الحوثية الفارسية خسائر كبيرة في الارواح والمعدات تم قتل ?? وجرح  ? و أسر  خمسة من المليشيات وتدمير رشاش متوسط والاستيلاء على بعض الغنائم التي تركوها خلفهم من أسلحة وذخائر .

وفي تصريح خاص للمركز الاعلامي للواء الرابع إحتياط أكد  أن أبطال اللواء الرابع وقوات الجيش الوطني تمكنوا من الوصول بعد الالتفاف الى عمق مواقع الميليشيات في المواقع الواقعة جنوب وغرب مدينة دمت .
كما أوضح المصدر أن ما يقارب من 15 جثة للحوثيين لا زالت مرمية بالشعاب فيما تم أسر خمسة من مسلحي مليشيا الحوثي كما غنم ابطال الجيش أسلحة وذخائر متنوعه.

واستشهد خلال هذه العملية احد الابطال من مقاتلي اللواء الرابع حيث نعى المصدر العسكري استشهاد الجندي محمد الجماعي  في تلك العملية والمواجهات.

وفي المحور الشرقي من دمت اكدت مصدر رسمي أن قوات الجيش الوطني في اللواء 83 مدفعية مسنودا بقوات الحزام والشرطة العسكرية قامت بمهاجمة عددا من مواقع مليشيا الحوثي حيث تمكنت من تحرير عددا من المواقع في المحور .. وأكد المصدر أن معنويات المقاتلين عالية وانهم صامدون وثابتون معلنين تقديم المزيد من التضحيات في سبيل تحرير وتطهير مديرية دمت وجبن وانهم قادمون لتحرير محافظة اب .

نرفق صور للأسرى الحوثيين والأسلحة التي غنمها الجيش

مكتب إعلام محافظة _الضالع

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل