آخر تحديث : الثلاثاء 2018/12/11م (00:10)
اللواء 115 مشاه يكمل المغامرة ويتوج بكأس بطولة الأستقلال الكروي ..
الساعة 04:38 PM (لودر / عارف علوان :)

توج فريق اللواء 115 مشاه مشواره اللافت في بطولة كأس  الاستقلال الكروية 30 نوفمب بخطف اللقب الغالي بعدما حسم مواجهة النهائي بركلات الترجيح على حساب فريق نادي الحضن بعد انتهاء الوقت الأصلي سلبا بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما  في ختام المسابقة التي أقيمت برعاية كريمة من قبل *قائد اللواء 115 مشاه* العميد سيف علي القفيش بإشراف نادي عرفان الرياضي وبمشاركة أندية م/لودر السته بالإضافة إلى اللوائين  103 و 115 مشاه قسمت إلى مجموعتين تنافست بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة  .
• وقبل انطلاق منازلة الختام والتتويج التي تميزت بحضور جماهيري لافت كان العلامة الفارقة في الحدث ، قام الضيوف بالنزول إلى أرضية الملعب ومصافحة لاعبو الفريقين .
 بعد ذلك أطلق الحكم حسين درعان صافرته معلنة بداية اللقاء والذي قدم فيه الفريقين مباراة جميلة اكتست بطابع الندية والحماس تبادلا من خلالها الهجوم والسيطرة والاستحواذ لكن دون أن يتمكن أي طرف في الوصول إلى شباك الآخر رغم تعدد الفرص التهديفية للجانبين لتظل شباك حارسي المرمى عذراء حتى نهاية المباراة... ليحتكم  الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت للاعبي اللواء 115 مشاه ب ( 1/3)  بعد تألق الحارس وحيد أحمد عبدالله الذي تعملق وصد 3 ضربات مهديا فريقه الكأس. 
 •وعقب نهاية المباراة قام أركان اللواء 115 مشاه العقيد الخضر محمد الطلي ومدير مكتب التربية والتعليم م/  أ.  ناصر عوض موسى وركن التوجيه المعنوي العقيد جهاد حفيظ ونائب ركن التوجيه النقيب احمد عمر الجوفي بتكريم فريق اللواء 115 بكأس البطولة ومبلغ مالي وفريق الحضن بكأس الوصيف ومبلغ مالي ، ونال مهاجم اللواء 115  عبدالله جويل جائزة هداف البطولة  وهي عبارة عن مبلغ مالي كما تكريم الحكام وأعضاء اللجنة المشرفة على البطولة بمبالغ رمزية. 
-  فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة الحارس وحيد عبدلله أحمد من اللواء 115 مشاه واستلم جائزته المقدرة  ب (خمسة الف ريال ) مقدمه من راعي المسابقة  العميد سيف القفيش  وتسلمها من يد  نائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة الأستاذ حسين عوض العزاني. 
- ادار اللقاء بكفاءة واقتدار الحكم حسين درعان ومطهر أحمد واياد النخعي وخالد اليزيدي رابعا.
 - حضر المباراة ركن القوى البشرية باللواء 115 العقيد يحي الحوزه ومدير مكتب قائد اللواء النقيب يسري العجرة و مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية محمد عبدالله مزاحم و الأمين العام المساعد لفرع الكرة بالمحافظة عارف الوادي و رئيس نادي عرفان خالد مفتاح وعدد من  القيادات العسكرية  والشخصيات الاجتماعية والتربوية بالمنطقة. 
- نقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المبدع أديب الزهري  (شوالي ) لودر.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل