آخر تحديث : السبت 2018/10/20م (16:27)
معسكر الشهيد "علي ناصر هادي" يشهد حفل تخرج دفعة جديدة في كتيبة احتياط2 بعدن(صور)
الساعة 04:22 PM (الأمناء نت / خاص)

شهد معسكر الشهيد علي ناصر هادي(معسكر المشاريع) قطاع مديرية المنصورة بالعاصمة عدن صباح اليوم الخميس 11 اكتوبر 2018م حفل تخرج دفعة من المجندين الجدد (المستجدين) في الكتيبة احتياط2 التابعة لقوات الاسناد والدعم .

  واستعرض الجنود المهارات الفنية والقتالية التي تلقوها خلال فترة التدريب عن كيفية اقتحام المنازل التي يتحصن فهيا ارهابيين وكذلك اقتحام المتارس والنقاط والتعامل مع  السيارات المفخخة حيث نالت استحسان الجميع .

وفي الحفل القى قائد الكتيبة2 احتياط النقيب "كمال مطلق الحالمي" كلمة رحب فيها بجميع الحضور وهنئ فيها الجنود المتخرجين منوها بإنه يقع على عاتقهم مهمة وطنية عظيمة في الحفاظ على الأمن والإستقرار بعدن.

واكد الحالمي ان الجنود تلقوا تدريبات عسكرية واحترافية بما يواكب تطورات المعركة الحديثة ووسائل الصراع.  الحديث من مداهمات واقتحامات وكيفية القبض على العناصر الإرهابية وتدربوا على مختلف العلوم العسكرية التكتيكية.


كما القى القائد العميد منير محمود اليافعي ابو يمامة  كلمة القاها امام الجنود :" انه لشرفاً عظيم ان نشارك اليوم في تخرج افراد كتيبة احتياط 2 ،لقوات الاسناد والدعم  متمنيا للجنود المتخرجين التوفيق في جميع مهامهم الإمنية والعسكرية .

واضاف ابو اليمامة :" اننا ثابتون ثبات جبل شمسان واننا الدرع الواقع للوطن وحصنه المتين والصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات، مجددا العهد والوفاء لكل الشهداء وعلى دربهم سائزون للتخلص من الظلم والفساد واحقاق الحق لأهله دون اي نفصان


 وهنئ العميد ابو اليمامة في ختام كلمته الشعب الجنوبي بمناسبة العيد الخامس والخمسون من ثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة التي ضحى من اجلها الشعب الجنوبي، مؤكدا المضي قدما على درب الاباء والاجداد في تحرير الرطن واحلال السلم السلام .

 حضر حفل التخرج مدير مديرية المنصور الأستاذ محمد عمر البري والعميد منير اليافعي أبو(اليمامة)قائد اللواء الأول دعم واسناد وعدد من ضباط وجنود كتيبة احتياط 2 وعدد من مراسلي القنوات والصحف المحلية والعربية.

 *القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد
عدن 11 اكتوبر 2018م*

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل