آخر تحديث : الاربعاء 2018/12/12م (00:58)
الزعيزع القلوعة يقصي دار سعد من بطولة ابطال المديريات لمحافظة عدن
الساعة 08:20 PM (عدن / الأمناء نت / علاء عياش :)

تمكن فريق الزعيزع ممثل مديرية القلوعة من قلب تأخره بهدفين الى فوز بركلات الترجيح على فريق منتخب دار سعد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي بكريتر في اطار مباريات بطولة ابطال المديريات لمحافظة عدن والتي تقام برعاية كريمة من الاستاذ محمد صالح الوالي الوكيل الوحيد لاسمنت سيسكو في اليمن وبمشاركة ثمان فرق تمثل مديريات العاصمة عدن وتجري في الفترة ما بين ?? سبتمبر وحتى ? اكتوبر على ملعب الهوكي .
مجريات اللقاء في مجملها كانت طيبة قدم من خلالها الفريقين اداء ومستوى جيد وخاصة من طرف فريق الزعيزع ممثل مديرية القلوعة الذي فرض السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة ولم يستفيد من الفرص التي اتيحت امام الىمهاجميه ليخطف فريق دار سعد ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد مدافع الزعيزع ترجهما اللاعب خالد الصغير الى هدف اول لمصلحة دارسعد .
بعد الهدف تحسن اداء فريق دار سعد واستطاع لاعبوه من التحرر واخذ مواقعهم في مربعات ملعب اللقاء والتدرج بالكرة بالشكل السليم ومن هجمة مباغتة يخطف لاعب فريق دار سعد صادق ابو حديد هدف ثاني مرحجا كفة فريقه في هذا الشوط الذي انتهي بتقدم دار سعد بهدفين دون رد .
شوط اللقاء الثاني لم يجد فيه فريق الزعيزع خيارا سوى اللعب بكامل ثقل الفريق للعودة بالنتيجة فظهرت الرغبة واضحة من لاعبوا الفريق الذين تحصلوا على ركلة جزاء مع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب القبعة من  ايداعها الشباك و تقليص الفارق لتستمر الإثارة حتى اخر دقائق المباراة ليقتنص لاعب الزعيزع علي معجم هدفا قاتلا مدركا التعادل لفريقه ليعلن الحكم بعد صافرة انهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين في كل شبكة .
ليحتكم الفريقين بعدها لركلات الترجيح لحسم بطاقة التأهل الدور الثاني والتي ابتسمت بالنهاية لفريق الزعيزع بنتيجة 4/3 ، ليحجز الزعيزع مقعده في الدور القادم فيما غادر دار سعد البطولة من الدور الاول .
ادار المباراة باقتدار سليم عبدالله .
نال جائزة احسن لاعب في المباراة لاعب فريق الزعيزع مازن عبدالله العكش والمقدمة من الاستاذ محمد صالح الوالي الوكيل الوحيد لاسمنت سيسكو في اليمن سلمها الاستاذ فهمي عبدالرب نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.
يعلب يوم  الاربعاء في ثالث مباريات الدور الاول فريق نصر الشيخ ممثل مديرية الشيخ عثمان ومنتخب خورمكسر .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل