آخر تحديث : السبت 2018/10/20م (16:17)
محافظ ابين يشدد على الانضباط الوظيفي لموظفي هيئة مستشفى الرازي بجعار
الساعة 07:11 PM (الأمناء نت / خاص)

تراس محافظ محافظة ابين اللواء الركن / ابو بكر حسين سالم صباح اليوم اجتماع ضم قيادات وكوادر وموظفي هئية مستشفى الرازي بجعار بابين .

بحضور وكيل محافظة ابين الحمزة ومدير هئية مستشفى الرازي الدكتور هدار محمد هدار والدكتور جمال امذيب مدير الخدمات الصحية بابين وخالد الحوتري مدير مالية ابين والعقيد / خضر النوب مدير امن ابين وعدد من مدراء العموم بابين .

حيث شدد محافظ ابين في الاجتماع على ضرورة الانضباط الوظيفي لكوادر وموظفي الهيية من دكاترة وممرضين كون هذة الوظيفة هي تتعامل مباشرة مع حياة المواطن وان تواجد الطواقم الطبية المستمر في المستشفى يساهم كثيرا بتقديم الخدمات الطبية للمريض .
كما اكد على محاسبة المتقاعسين عن ممارسة مهامهم وفي الوقت نفسه كلف مدير امن ابين بمتابعة الجانب الامني وتوفير الحراسات الامنية بشكل يساعد العاملين في المستشفى من اداء عملهم بصورة سليمة

وفي الاجتماع تحدث الموظفين عن بعض المعاناة التي يعانيها الطاقم الطبي داخل المستشفى والتي يجب ان يتم عمل حلول لها حتى يستطيع العاملون من تقديم افضل الخدمات الطبية للمواطن ومن اهمها توفير المعدات والاجهزة التي يفتقر لها المستشفى .

وفي الاخير اكد محافظ محافظة ابين حرص السلطة المحلية بابين على تحسين الخدمات الطبية في المحافظة من خلال السعي الى توفير الاحتياجات الطبية وذلك بتنسيق مع وزارة الصحة والحكومة ممثلة برئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وكذلك مع سيادة رئيس الدولة الرئيس عبدربه منصور هادي ومع دول التحالف العربي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل