آخر تحديث : السبت 2018/10/20م (16:38)
قائد عسكري سوداني يصف الحرب باليمن بـ"النعمة"
الساعة 06:51 PM (الأمناء نت / رصد ومتابعة)

قيم قائد لواء الحزم الثاني السوداني، العميد الركن حافظ التاج، المشارك ضمن قوات التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن، العلاقة بين المقاتلين من القوات المشتركة في مختلف الجبهات.

ووصف العميد الركن حافظ التاج، في مقابلة مع موقع "سبتمبر نت" التابع للجيش الوطني الحرب بأنها نعمة قائلا: "يمكن القول إن الحرب نقمة لا محالة ولا اختلاف على ذلك، لكن عندما ننظر إلى الجندي السوداني والجندي اليمني والجندي السعودي والجنسيات الأخرى المشاركة ضمن قوات التحالف العربي نجد أن هذه الحرب حولت الحرب إلى نعمة الآن، نعيش تماما كإخوان كزملاء في كل مكان وفي الخطوط الأمامية، وهذا فضل من الله نتمنى أن يكون نواة جيش عربي مشترك إن شاء الله".

واعتبر القائد العسكري أن "النصر آت لامحالة والجندي في قمة الروح المعنوية والقوات تنطلق بثبات إلى أهدافها"، مشددا على ضرورة، "تأمين الأهداف والتخطيط والتحضير المبكر لكل خطوة، وعدم الاندفاع بصورة قد تعطي العدو فرصة لقطع الإمدادات".

وأكد أن القوات السودانية ستغادر اليمن "بعد تحقيق النصر وهزيمة المشروع الإيراني في اليمن"، مضيفا أن "القوات المشتركة التي تحارب إلى جانب إخوانهم اليمنيين سوف تكون نواة لجيش عربي قوي يمتلك تجارب قتالية عالية".

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل