آخر تحديث : الثلاثاء 2018/09/25م (15:04)
وزارة الدفاع تحيل راتب اللواء الصبيحي إلى الحالات الاحتياطية وتوقف مرتبات نجليه
الساعة 08:12 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

وجه رئيس تحرير صحيفة حكومية تابعة للجيش اليمني بلاغًا للرأي العام حول محاولات استهداف وزير الدفاع اللواء الركن / محمود سالم الصبيحي.

وكشف علي منصور مقراط - رئيس تحرير صحيفة الجيش السكرتير الإعلامي لوزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي - عن ما وصفها بجريمة نقل راتب وزير الدفاع ضمن الحالات الاحتياطية وإسقاط راتبه من كشوفات اللجان.

وقال مقراط في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رصده محرر "الأمناء" بأن قيادة وزارة الدفاع أوقفت مرتبات نجلي وزير الدفاع اللواء ركن محمود سالم الصبيحي ، وأضاف : " منذ شهر نتابع إجراءات صرف مرتبات نجلي وزير الدفاع اللواء ركن محمود سالم الصبيحي في مكتب القائد الأعلى ودائرة شؤون الأفراد لكن دون جدوى".

واختتم الإعلامي والسكرتير الصحفي لوزير الدفاع حديثه بالقول : "هذا بلاغ للرأي العام ولاحقًا سنكشف جريمة نقل راتب الوزير نفسه إلى الحالات الاحتياطية وكيف أسقط راتبه من كشوفات أول لجنة مطلع العام الفائت ، وما خفي كان أعظم!.. وانتظروا التفاصيل المذهلة " .

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد تمكنت من أسر وزير الدفاع اللواء ركن محمود سالم الصبيحي بالإضافة إلى اللواء ناصر منصور هادي والعميد فيصل رجب بالقرب من مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج يوم الأربعاء 25 مارس 2015م أثناء عودته من معسكر العند.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل