آخر تحديث : الثلاثاء 2018/09/25م (15:04)
مدير البريقة يشيد بجهود المبادرات الشبابية المساندة لأعمال السلطة المحلية بالمديرية
الساعة 05:52 PM (عدن / الأمناء نت / محمد القادري :)

أشاد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، بكافة المبادرات الشبابية والمؤسسات والجمعيات والمنظمات الخيرية المساندة لجهود وأعمال السلطة المحلية في المديرية .


جاء ذلك ، خلال لقائه اليوم " الخميس " رئيس جمعية شباب جامعيين بدون عمل ، طارق محمد العتيقي ، بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي .


وأستمع اليزيدي من رئيس الجمعية " العتيقي " عن مجمل الأنشطة والأعمال التي تنفذها الجمعية في مختلف مديريات المحافظة ، مشيراً إلى أن الجمعية ومن منطلقها الإنساني بفعل الوضع الحالي الذي يعشيه المواطن جراء الإرتفاع الكبير في إسعار المواد الغذائية الأساسية من قبل بعض التجار مستغلين انخفاض العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية ، تعتزم تنفيذ مبادرة شبابية للرقابة وضبط أسعار المواد الغذائية الأساسية في مديرية البريقة تكون تحت رعاية مدير عام المديرية تسمى " مبادرة لا لإستغلال المواطن ورفع الأسعار " .


وثمن مدير عام البريقة جهود الجمعية رغم حداثة تأسيسها خاصة في تبنيها بتنفيذ هذه المبادرة المتميزة كونها مرتبطة بحياة المواطنين اليومية مباشرة ، مؤكداً إستعداد قيادة المديرية على تقديم كافة أوجه المساندة والمساعدة للجمعية لما من شانه تنفيذ المبادرة وإنجاح أهدافها المرجوة .


شارك اللقاء ، مدير إدارة الرقابة والتفتيش بمكتب مدير عام المديرية سمير أبوبكر حسين ، ونائب مدير مكتب مدير عام المديرية - منسق منظمات المجتمع المدني - أسامة فهد بامطرف .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل