آخر تحديث : الثلاثاء 2018/09/25م (15:04)
فخامة رئيس الجمهورية يستقبل السفير الأمريكي لدى بلادنا
الساعة 12:18 AM (القاهرة / لأمناء نت :)

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الْيَوْم بمقر إقامته بقصر القبة بالعاصمة المصرية القاهرة بسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا ماثيو تولر.

جرى خلال اللقاء تناول جملة مِن القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك ومنها ما يتصل بالأوضاع على الساحة الوطنية بجوانبها المختلفة.

وأشاد فخامة الرئيس بمستوى التعاون والتنسيق الذي تتسم به العلاقات الثنائية لمصلحة البلدين ولتعزيز الأمن والاستقرار والسلام المنشود للانتصار لليمن وشرعيتها الدستورية في مواجهة الانقلاب وخلايا التطرّف والإرهاب بأوجها وأشكالها المختلفة.

من جانبه عبر السفير الأمريكي عن سروره بهذا اللقاء مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على هامش زيارته الايجابية لجمهوريه مصر العربية وذلك للوقوف على جملة التطورات التي تشهدها اليمن وقدوم فخامة الرئيس من العاصمة المؤقتة عدن والجهود المبذولة لتطبيع الحياة وتعزيز الخدمات فيها لمصلحة الأمن والاستقرار المنشود.

كما عبر عن سروره لاجتماع فخامة الرئيس بالقيادات المؤتمرية يوم أمس بالعاصمة المصرية القاهرة والذي يأتي في إطار ترميم البيت الواحد وتعزيز اللحمة الوطنية .. مقدما التهاني لفخامة الرئيس وللشعب اليمني بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.
حضر اللقاء وزير الخارجية خالد اليماني

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل