آخر تحديث : الجمعة 2018/11/16م (21:37)
كيف استقبل الرئيس هادي معلمه في الابتدائية؟!
الساعة 05:12 PM (الأمناء نت / رمزي الفضلي)
الاستاذ ناصر عبدالله قنان هو الشخصية التي وقف لها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وأدى التحية العسكرية اكراماً واجلالاً لمدرسه الكبير الاستاذ ناصر عبدالله قنان الذي تلمذ على يده فخامة المشير هادي في مسقط راسه مديرية الوضيع محافظة ابين في مدارس السلطنة الفضلية.

الاستاذ ناصر عبدالله قنان من اسرة متعلمة وقد تخرج على يده الكثير من القيادات العسكرية والمدنية في محافظة ابين وانتشروا في اصقاع اليمن فمنهم الوزراء والسفراء وكان منهم الرئيس هادي صمام امان الجمهورية اليمنية الجديدة.

مرت السنوات واستدعاه الرئيس هادي الى صنعاء في فترة كان نائباً للرئيس.. وحين دخل عليه الاستاذ قنان وقف فخامة المشير هادي وأدى التحية العسكرية لأستاذه ناصر قنان وانذهل الجميع بهذا المشهد.. فرفع رأسه قنان (وكان صاحب نكتة ومقولات حكيمه يرددها اهل المنطقة الى اليوم) ووقف الاستاذ وهو يحدق بتلميذه وثمرة جهده التي اثمرت للوطن بثمرة جيدة وينظر اليه بفخر بما انجزه خلال سنوات من التدريس والتعليم نحو الرئيس ثم قال : ممازحاً توقف ياسيادة الرئيس هادي حتى يراك هؤلاء الحاضرين وانته تؤدي التحية لأستاذك لأني اذا روحت وقصصت القصة سيكذبوني فضحك الجميع..

وبحفاوته المعهودة رحب هادي باستاذه القدير واخذه بالاحضان واجلسه بجانبه وساروا في حديث الذكريات يتحدثون عن سنوات مضت والايام الجميلة في مدارس السلطنة الفضلية وعن احوال اهل البلد.

وكان يتحدث مع استاذه بكل حب وتقدير وظل في بيته وديوانه الخاص مدة ثلاثة ايام بعدها قرر الاستاذ ناصر المغادرة فودع فخامة المشير استاذه بكل حب وتقدير.
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل