آخر تحديث : الأحد 2018/11/18م (22:11)
السقاف: اصدرنا توجيهات إلى مدير الحركة بعدم رمي القمامة بمجرى السيول بلحج
الساعة 07:16 PM (لحج / الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

افاد للأمناء نت المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بلحج ، أيمن اسماعيل علوي السقاف ، عن اصدار توجيهات إلى مدير الحركة بالصندوق والسائقين بعدم رمي القمامة بمجرى السيول بموجب مذكرة محرر 8/7/2018 م ، كما اصدرنا توجيه إلى مدير الحركة بالصندوق ، بضرورة  الحضور أمام مباحث لحج ، وعمل تعهد بعدم رمي المخلفات في الوديان ، مع تحميله المسؤولية كاملاً في حال عدم العمل بهذة التوجيهات .

عبر " الأمناء نت " ، دعا المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بلحج ، المواطنين في حال قيام عمال النظافة برمي المخلفات بمجرى السيول ، سرعة تقديم بلاغ يحمل وقت ومكان ورقم السيارة التي قامت بهذا الفعل ، حتى نتمكن من اتخاد الاجراءات العقابية .

وكشف المدير أيمن اسماعيل ، عن وجود مقترح بالتنسيق مع مكتب البيئة بلحج  ، مرفوع إلى محافظ لحج اللواء ركن احمد عبدالله تركي ، بخصوص أنشاء مقلب قمامة ، من خلال تحديد اماكن اخرى غير منطقة  " خبخب " ، وان شاء الله يتم تحديد مكان يستخدم كمقلب قمامة خاص بلحج .

كما اكد المدير ، عن رفض قيادة الصندوق رمي المخلفات بمجاري مياه السيول ، معتبراً هذا عمل غير اخلاقي  ، وعلى جميع الأخوة  المواطنين التعاون معنا  في الابلاغ ، حتى يتم ضبط  اي عامل مخالف من عمال الصندوق يقوم برمي المخلفات بمجرى السيول .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل