آخر تحديث : الجمعة 2018/10/19م (11:16)
مؤسسة صوت للصحة والتعليم والتنمية تكرم الطاقم العامل في التغذية التكميلية في محافظتي لحج والضالع
الساعة 07:46 PM (الأمناء نت / فهد محسن)

اقامت صباح اليوم. مؤسسة. صوت للصحة والتعليم والتنمية.  حفل تكريم للطاقم العامل. في العربات. التابعة للمؤسسة. والعاملة في محال التغذية التكميلية.    في محافظات لحج والضالع.    الحفل التكريمي. الذي. احتضنته قاعة مؤسسة صوت للصحة والتعليم.   والتنمية. بعدن.   حيث. القت. الدكتورة ملاك عبد العزيز مساوئ نائب المدير التنفيذي للمؤسسة. كلمة. عبرت. عن. الخدمات التي. تقدمها مؤسسة صوت. للصحة والتعليم في المحافظات لحج والضالع. 

في جانب التغذية التكملية.  وكذا خدمات. الصحة الانجابية والمشورة  في مديريات التي تم استهدفها في المحافظات لحج والضالع واليوم هذا التكريم.   من قبل المؤسسة تقديرا للجهود التي قدمها.  الطاقم العامل. في العربات في مديريات. ردفان بلحج والمقاطرة بلحج. ومديرية جحاف في الضالع. 

هذا فيما. قدم. الاخ اوسان فضل علي مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية ردفان. شهادة تقدرية. من قبل قيادة السلطة المحلية بردفان الى مؤسسة صوت للصحة والتعليم.   تقديرا. للدور التي قدمته في المديرية. خلال فترة عملها .

وفي نهاية الحفل. تم. منح وتكريم. كل العاملين.في طاقم. العربات. والمنسقين.    شهادات تقديرية من قبل قيادة المؤسسة.  حضر حفل. التكريم. كلا من د سناء السقاف.  والاستاذة انغام محمد زين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل