آخر تحديث : الأحد 2018/11/18م (21:53)
الجعدي لنجل المسرحي "عقلان" : السلطة التي تتنكر لرواد الفن وعمالقته لن تنتصر لقضايا المواطن البسيط
الساعة 09:54 PM (الأمناء نت / خاص)

استقبل القائم بأعمال الامين العام للمجلس الانتقالي الاستاذ فضل محمد الجعدي في مكتبه بمقر الامانة العامة الشاب صابر نجل الفنان والممثل والمسرحي مرشد عقلان الذي تعرض لوعكة صحية مؤخرا ...
 


وخلال اللقاء اطلع القائم باعمال الامين العام على الحالة الصحية للفنان والممثل الكبير مرشد عقلان الذي قضى جل عمره في تقديم الاعمال الفنية والابداعية لهذا الوطن منذ ثمانينات القرن الماضي حتى الفترة الحالية ...


وعبر الجعدي عند عميق اسفه لما سمعه من الشاب صابر نجل الفنان مرشد عقلان ومدى تخادل الحكومة في تقديم الرعاية والاهتمام لوالده الذي يرقد على فراش المرض في منزله .

وقال الجعدي ان الحكومة والسلطة التي تتنكر لرواد الفن ونجومه وعمالقته لا يمكن ان يعول عليها في الانتصار لقضايا المواطن البسيط ومثل هذه السلطة لا تستحق البقاء ولا ينبغي ان تظل جاثمة على نفوس الناس..

واكد القائم بأعمال الامين العام ان المجلس حريص دائما على الوقوف الى جانب شرائح المجتمع المختلفة وبالذات تلك التي سخرت جل عمرها في خدمة الوطن وسيرتها حافلة بالعطاء مؤكدا ان المجلس لن يتوانى في تقديم الرعاية والاهتمام ولو بالامكانيات المتاحة..

من جانبه عبر الشاب صابر مرشد عقلان عن جزيل شكره للقائم بأعمال الامين العام لما شاهده من حفاوه في الاستقبال ومدى  الحرص والاهتمام بالحالة الصحية لوالده ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل