آخر تحديث : الثلاثاء 2018/06/19م (01:26)
الحميقاني يرد على إخوان البيضاء : 3 سنوات من النهب والسرقة على حساب المقاومة
منشور أحد قادة أصلاح البيضاء
الساعة 04:31 PM (الأمناء نت / خاص)

نشطاء حزب الإصلاح الإخواني تناقل منشور لأحد أبرز قيادات الإخوان بمحافظة البيضاء و واحد من أبرز المعرقلين لعملية التحرير القيادي الإخواني محمد أحمد النجار العواضي "المكتى" (أبو خلود) والذي قال في منشور له على صفحته الشخصية الفيس بوك .. معلقاً عن البيان الأخير لمقاومة البيضاء والذي اتهم فيه بشكل مباشر حزب الإصلاح وقياداتها .. حيث قال "عجزوا على فعل شي بعد أن استلموا الفلوس والسيارات والذخائر ، فاصدروا بيان كاذب يتهم الإصلاح  ... ياعزيزي الأرض مفتوحة ودعمك في مخزنك وبندقك على ظهرك  .. روح حرر لاتفتري على خلق الله"

وقد لقي هذا المنشور ردود أفعال على مستوى الشارع البيضاني .. حيث استنكر الكثير من أبناء البيضاء أبناء البيضاء واصفين بأن ما ذكره المدعو  (أبو خلود) يعد استهزاء لإبطال المقاومة التي بقت صامدة لأكثر من ثلاثة سنوات دون عدم بل كانوا هؤلاء من ينهبون كل استحقاقاتها طول فترة الحرب باسم المقاومة وهم في مأرب ..

وقد رد القيادي خالد الحميقاني احد قيادات مقاومة البيضاء قائلاً  : 3 سنوات مارسوا الإخوان كل وسائل النهب والسرقة باسم البيضاء ومقاومتها  ، وحين إعطاء التحالف في الأسبوع الماضي جزء يسير من الدعم لقيادات المقاومة .. نرى الإصلاح اليوم يطالب المقاومة بسرعة تحرير المحافظة  ..

وأضاف الحميقاني : برغم هذا الدعم البسيط   ..  الا أن المقاومة سعت و تسعى جاهده بما تيسر من ذلك الدعم "ولأول" مرة في ترتيب صفوفها وفتحت المعسكرات و قامت بتنظيم نفسها بوقت قصير وقياسي وهي اليوم تظهر بشكل كتائب عسكرية نظامية  ..

وأكد الحميقاني : بأن عن قريب بإذن الله تعالى ستكون هذه الكتائب وقياداتها على أهبة الاستعداد عند ساعة الصفر وتنطلق عملية تحرير البيضاء بتنسيق و التواصل مع قيادات التحالف  ..

واصفاً  الإخوان بالقول : نحن نقدر جيداً الحاله الذي يعانون منها الإخوان المفلسين الانتهازيين .. والتي تزداد سوءا كلما اقتربت ساعة الحسم  ..

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل